الهاتف

0538193474

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

السبت - الخميس : 7 ص - 9 م

شركة تنظيف استراحات بالخرج . إذا كنت تمتلك استراحة في الخرج وتبحث عن أفضل الطرق لرفع جودة الخدمات التي تقدمها لجذب الزبائن فلابد أن يكون الاهتمام بنظافة الاستراحة من أهم الأمور التي تبحث عنها، حيث تعتبر نظافة الاستراحة من أهم الأمور التي يبحث عنها مستخدمي المكان والتي تعد من عوامل الجذب الرئيسية للزبائن، ونحن في شركة نور الهدى لتنظيف الاستراحات نضمن لك تقديم هذه الخدمة بأعلى جودة وأفضل سعر، حيث ستلاحظ الفرق الواضح بين خدمات التنظيف التي تقدمها شركتنا وخدمات التنظيف التي تقدمها الشركات الأخرى، وذلك لأننا نحرص على الجودة واستخدام أحدث المعدات والمستلزمات في عملية التنظيف، ولأن لدينا العمالة المدربة جيدا والتي تؤدي وظيفتها بمهارة وأعلى جودة وفي أقل وقت.

مراحل عملية تنظيف الاستراحات

تتم عملية التنظيف في شركتنا على عدة خطوات كالتالي:

  • نبدأ أولا بمعاينة الاستراحة لتحديد مساحتها ومحتوياتها لاختيار أفضل المعدات اللازمة للتنظيف، وأفضل مواد التنظيف القوية والفعالة اللازم توفرها.
  • بعد ذلك يتم الاتفاق مع العميل على السعر وموعد انتهاء التنظيف المناسب له.
  • تبدأ عملية التنظيف والتي تشمل التنظيف الداخلي والخارجي للاستراحة، بدءاً من تنظيف الواجهات الخارجية والنوافذ والأبواب الخارجية والداخلية.
  •  العناية بالحدائق والمساحات الخضراء وتنسيقها بأشكال جمالية جذابة.
  •  في حالة وجود مسبح أو عدة مسابح في الاستراحة فإنه يتم تغيير مياهها وتنظيفها جيدا وتعقيمها وإضافة المطهرات لها لمنع نمو البكتيريا الضارة بها.
  •  يتم كذلك تنظيف الأرضيات والسراميك والموكيت والسجاد بأنواعه وإزالة جميع البقع مع المحافظة على السجاد والموكيت ليبدو كما لو كان جديداً.
  • يأتي بعد ذلك دور المجالس والكنب والديكورات، حيث يتم إصلاح الأجزاء التالفة منها وطلاء الأجزاء التي تحتاج لإعادة طلاء أو تجديد، وتنظيفها بأحدث الطرق والمواد التي تزيل جميع البقع وتضفي على ألوانها بهجة وإشراق وتحافظ على خاماتها من التلف.
  • ينتقل فريق العمل بعد ذلك لتنظيف الستائر جيدا وهي معلقة في أماكنها دون الحاجة لإنزالها وذلك باستخدام آلة التنظيف بالبخار وعدة آلات حديثة تضمن أقصى درجات النظافة مع المحافظة على الستائر وعدم الحاجة لفكها وإعادة تركيبها.

مراحل تعقيم وتطهير الاستراحات

 بعد انتهاء التنظيف يأتي دور التعقيم والتطهير لكل أجزاء الاستراحة، وهو ينقسم إلى جزئيين:

أولاً مكافحة الحشرات المختلفة التي قد تكون متواجدة بالاستراحة كالنمل الأبيض والصراصير والحشرات التي قد تعيش في المناطق المزروعة، وعادة ما تتم مكافحة الحشرات قبل البدء في تنظيف الاستراحة وهي خطوة ضرورية لأن وجود الحشرات يؤذي الزبائن ويؤذي الأثاث ويفسد الجو العام للاستراحة والذي يجب أن يتميز بالهدوء والجمال ليضمن الراحة النفسية للنزلاء.
 أما الجزء الثاني فهو بعد الانتهاء من عملية التنظيف وفيه يتم تعقيم جميع الأسطح في الاستراحة باستخدام أفضل المواد المطهرة والمعقمة والتي تقتل جميع أنواع الجراثيم والبكتيريا والفيروسات وذلك لمنع انتشار الأمراض والمحافظة على صحة النزلاء وخاصة مع انتشار الأمراض في هذه الأيام.

شركة تنظيف استراحات بالخرج
شركة تنظيف استراحات بالخرج

أفضل شركة تنظيف استراحات بالخرج

من مميزات شركتنا والتي تجعلها الخيار المناسب لك عند تنظيف استراحتك مايلي:

  •  الأمانة والصدق وجودة الخدمات المقدمة أولاً، حيث يتم تنفيذ كل ما تم الاتفاق عليه بدقة على يد مجموعة من أمهر العمال المدربين والذين يتسمون بالأمانة والدقة في العمل.
  • استخدام أحدث المعدات وأدوات التنظيف للحفاظ على الاستراحة والحصول على أفضل النتائج.
  •  الالتزام الدقيق بالوقت المحدد، وعدم التأخير، وتوزيع المهام وتنظيم العمل عبر خطة زمنية للحصول على أفضل النتائج في أقل وقت.
  • أما ميزتنا الأهم فهي منافستنا في الأسعار، حيث أن أسعارنا تنافس بقية الشركات مع وجود العديد من الخصومات لعملائنا، ووجود ضمان شامل لجودة الخدمة.

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *