شركة أنظمة مكافحة الحريق بالرياض
للإيجار
+201096292499

شركة نور الهدى شركة أنظمة مكافحة الحريق بالرياض، تعد أفضل الشركات التي تعمل في مجال الأمن والسلامة ومكافحة الحريق، حيث نقوم بتركيب كافة أجهزة الإنذار كما نعمل على توفير العمالة الفنية المتخصصة المدربة سواء في التركيب أو الصيانة.

شركات اجهزة انذار حريق بالرياض

نحن أفضل الشركات التي تقوم بتركيب إنذار الحريق بالرياض، حيث نقدم للعملاء أرخص الأسعار التي تناسب الجميع، كما يوجد لدينا المقاول الذي يقوم بأعمال التركيب والدهان، بحيث لا يظهر أي أثر للهدد أو التكسير.

تركيبأنظمة مكافحة الحريق بالرياض من الخدمات التي تقدمها شركة نور الهدى والتي تضم أفضل فريق عمل، حيث يقوم بتصميم أماكن أنظمة مكافحة الحريق حسب تصميم المكان نفسه.

نقوم بوضع أنظمة الحريق في المدارس والمستشفيات والحدائق العامة وفي كل مكان.

فالأنظمة التي لدينا تناسب جميع الأماكن حيث لدينا أشكال وأحجام مختلفة منها، كما نوفر جميع الماركات الأمريكية والألمانية واليابانية.

شركة أنظمة مكافحة الحريق بالرياض
شركة أنظمة مكافحة الحريق بالرياض

جهاز إنذار حريق بالرياض

شركة نور الهدى شركة أنظمة مكافحة الحريق بالرياض يعمل معها  أفضل المهندسين في تركيب أجهزة أندار الحريق، كما لدينا أدق وأفضل الأجهزة.

الأجهزة التي نقوم بتركيبها شديد الحساسية لارتفاع درجة الحرارة فهي تعمل بالاستشعار عن بعد، كما لدينا الأنواع التقليدية التي تعتمد على درجة الحرارة فقط وتصدر إنذارا عندما ترتفع درجة الحرارة.

و لدينا أجهزة كاشفة بدوائر كهربائية تتصل بالمبنى كله وتتصل بلوحة المفاتيح، ففي حالة حدوث حريق لا قدر الله، نقوم على الفور بقطع التيار الكهربائي من لوحة المفاتيح الرئيسية.

ولدينا الجهاز المعنون فكل دائرة لها رقم أو عنوان من الممكن الوصول له في حالة حدوث إنذار بارتفاع درجة الحرارة.

جهاز إنذار حريق
جهاز إنذار حريق

اجهزة استشعار الحريق بالرياض

شركة الهدى شركة أنظمة مكافحة الحريق بالرياض هي المكان المضمون الذي تستطيع أن تطلب منه جهاز استشعار حريق عن بعد لأنه جهاز آمن ومضمون، وهو أحدث أجهزة إنذار الحريق، ويمكن اتصاله بتطبيق من خلال الأنترنت، حيث يمكن التحكم فيه عن بعد.

له أحجام مختلفة، ومنه جهاز استشعار عن بعد صغير الحجم يمكننا تركيبه بالمنزل، كما يوجد منه حجما كبيرا يمكننا تركيبه في المستشفيات أو المدارس أو الأماكن العامة والشركات.

كما يوجد لدينا جهاز مستشعر الدخان، وإطلاق الإنذار، وهو جهاز صغير الحجم، ولكن له صوت قوى، فهو منتج يقلل من خطر الحوادث، ومصمم بدقة وأناقة فهو لا يفسد الذوق العام للمكان، كما أنه مزود بتكنولوجيا التحكم متعدد النقاط.

اجهزة استشعار الحريق
اجهزة استشعار الحريق

اجهزة الانذار الحريق بالرياض

أجهزة الإنذار التي توفرها شركة نور الهدى متعددة ومختلفة منها ما يعمل بخاصية الاستشعار عن بعد، ويصدر إنذارًا عاليا عن استشعاره الحريق، ومنها ما يصدرا دخانا أبيض.

من تلك الأجهزة ما هو مزودا بكاميرا كاشفة لتوضيح مكان الحرق بالتحديد، فالأجهزة التي نملكها كثيرة ومتنوعة، وهذا ما نمتاز به، حيث توفير كل الاحتياجات.

اجهزة الانذار الحريق
اجهزة الانذار الحريق

اسعار أجهزة انذار الحريق بالرياض

نعمل في شركة نور الهدي طوال الوقت من أجل تلبية طلبات العملاء لا نتوقف عن تلبية رغباتهم، فنحن دوما نسعد بتلقي اتصال العملاء وتلبية طلباتهم، وإجابة ما يطرحونه من أسئلة، منها أسعار أجهزة إنذار الحريق بالرياض.

لا نستطيع الإجابة عن ثمن الأجهزة حيث اختلاف الأجهزة وتنوعها، واختلاف الأجهزة التي يمكن تركيبها من  مكان لأخر، وكذلك نوع الماركة، وميزانية العميل وعدد الأجهزة التي سوف يتم تركيبها، كل تلك الأشياء تؤثر في ثمن تركيب أجهزة الإنذار، وبالرغم من ذلك فما نقدمه من أسعار للعميل يعد أقل أسعار بالرياض.

شركة نور الهدى شركة أنظمة مكافحة الحرائق في الرياض، من أفضل الشركات بل من أكثرها تمتعا بثقة العميل للضمان الكبير الذي تمنحه للأجهزة التي تقوم بتركيبها، وكذلك العمالة المختصة والماركات المتنوعة والتي تمتاز بالجودة والكفاءة في العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *