تتسبب العوامل الجوية فى الكثير من المشاكل التى تلحق بالاسطح والمبانى والخزانات وغير ذلك ، وهذا يحدث غالبا فى جميع دول الخليج لهذا يبحث الكثير من الاشخاص عن طريقة ، لحماية ممتلكاتهم من تأثير العوامل الجوية الشديدة ، لهذا فإن الحل الامثل لهذه المشاكل هو الاعتماد على شركات  متخصصة فى خدمات العزل لتساعد على حماية الاسطح ، وبالبحث فى المملكة بأكملها لن تجد افضل من شركة نور الهدى التى تعمل على تقديم جميع خدمات العزل بأفضل جودة وأعلى كفاءة. فقط عليك القيام بالاتصال بنا لتحصل على خدماتنا المتنوعة . فشركتنا تعد افضل شركة عزل فوم بالخرج. حيث انها تقوم بإستخدام افضل المواد العازلة لتقديم خدمة بأعلى كفاءة .

شركة عزل فوم بالخرج
شركة عزل فوم بالخرج

افضل شركة عزل فوم بالخرج

لاشك ان هناك العديد من الشركات التى تعمل على تقديم خدمات العزل المختلفة ، ولكن نحن فى شركة نور الهدى نضمن لك افضل الخدمات بأقل الاسعار. حيث اننا نعتمد فى خدماتنا على افضل انواع المواد العازلة ويقوم بتقديم الخدمة فريق عمل مميز وذو خبرة ، فشركتنا تمتاز بخبرة تتعدى لعشر سنوات . لهذا لا عليك سوى القيام بالاتصال بنا على ارقام الشركة لنقوم بمساعدتك فى اسرع وقت وبأقل الاسعار. فتعد شركتنا افضل شركة عزل فوم بالخرج .

افضل شركة عزل فوم
افضل شركة عزل فوم

ارخص شركة عزل فوم بالخرج

ان الاسعار من الاشياء التى تسبب القلق فى بعض الاحيان الى الكثير من الاشخاص. حيث انها فى الغالب تكون مرتفعة ولا تناسب الكثير مما يعيق الاشخاص من الحصول على خدمات مهمة . ولكننا فى شركة نور الهدى نسعى دائما الى القيام بمساعدة جميع عملائنا لهذا فإننا نعمل على تقديم اسعار تناسب جميع الاشخاص . ونعمل على ازالة اى عوائق لهذا فإن شركتنا شركة نور الهدى تعد افضل وارخص شركة عزل فوم بالخرج . فقط عليك القيام بالاتصال على الارقام الخاصة بنا لنقوم بمساعدتك فى اسرع وقت . فنحن دائماً فى خدمتك .

شركة عزل حرارى بالخرج

ان العزل الحراري من الخدمات التى يبحث عنها الكثير حيث ان للعزل الحرارى العديد من الفوائد والتى منها حماية الاسطح والخزانات من تأثير الكثير من العوامل الجوية . حيث ان الاسطح عند تأثرها بأى شئ قد تؤدى الى انهيار المنازل بكل سهولة . ونحن فى شركة نور الهدى نعمل على تقديم العديد من الخدمات فى مجال العزل كما اننا نقوم بتقديم خدمة العزل الحرارى بأفضل مواد العزل وعن طريق عمالة مميزة وذو خبرة . لهذا تواصل معنا واطلب خدمتك وستحصل على افضل الخدمات من خلالنا وفى اسرع وقت . فنحن الشركة الرائدة فى مجال العزل على مستوى المملكة بأكملها .

شركة عزل حرارى
شركة عزل حرارى

شركة عزل مائي بالخرج

كما تعمل شركة نور الهدى على تقديم العديد من خدمات العزل والتى منها العزل المائي حيث تقوم الشركة بعزل المسابح فى مختلف الاماكن وتعد شركتنا افضل شركة عزل مائي على الاطلاق. حيث ان شركة نور الهدى تمتاز بالعديد من المميزات والتى منها :

  • الالتزام بالمواعيد كذلك حرصاً منا على مساعدة عملائنا فى توفير الوقت والجهد .
  • كما تقوم الشركة بتقديم الشركة لاسعار لاتقبل المنافسة حيث تعد الشركة ارخص شركة عزل فوم بالخرج .
  • كما تعمل شركتنا على استخدام افضل المواد التى تستخدم فى العزل  .
  • شركتنا حريصة على تقديم افضل الخدمات لعملائها مع ضمان  .
  • كما يوجد بالشركة عمالة مميزة ومدربة جيداً تستطيع تقديم افضل خدمة عزل للعملاء.

كما يمكنك الاستعانة على شركتنا فى الحصول على مختلف الخدمات فى اسرع وقت وبأقل الاسعار .فقط عليك الاتصال على ارقام الشركة لتحصل على خدماتنا .

شركة عزل فوم بالخرج
شركة عزل فوم بالخرج

عزل فوم للشينكو

من اهم وافضل أنواع العزل الموجودة هي نظام العزل بالفوم والذي يتم عمله عن طريق وضع مادة البولي بوريثين في ماكينات وأجهزة مخصصة ورشه علي الاسطح المراد عزلها، ومن أهم مميزاته انه يستخدم في مقاومة الحرارة ويعتبر من أفضل المواد المستخدمة لذلك، ويمكن استخدام هذه المادة علي العديد من الأماكن مثل الاسطح والاسقف باختلاف أنواعها والتعامل مع جميع الشقوق والفواصل كما يمنع تسرب المياه من التأثير علي المباني، وتقوم شركة عزل فوم بالخرج علي عزل الاسطح الشينكو بسهولة وبالاعتماد علي احدث الأجهزة، ومن أهم فوائد هذه المادة هي حماية المنازل والشركات والمصانع والمخازن من درجات الحرارة المرتفعة وكذلك درجات الحرارة المنخفضة بالإضافة الي حماية المباني من الرطوبة.

عزل فوم للشينكو
عزل فوم للشينكو

عزل فوم للحرارة

ان عزل الفوم للحرارة يتم عن طريق استخدام مواد تساعد في منع تسرب الحرارة من الخارج الي الداخل صيفا ومن الداخل الي الخارج شتاء بشكل عام كما يمنع العزل التبادل الحراري، والتبادل الحراري بين المبني والخارج ثلاثة أنواع:

  • الحرارة التي تخترق الجدران والاسقف
  • و الحرارة التي تخترق النوافذ
  • الحرارة التي تدخل عن طريق فتحات التهوية الطبيعية

وأكبر كمية تدخل من الحرارة تكون من اختراق الجدران والاسقف، والباقي من النوافذ وفتحات التهوية ويعمل التكيف على خفض درجة حرارة المبني وهذا يستهلك كمية كبيرة من الطاقة الكهربائية، وكما من هنا يأتي أهمية العزل الحراري لأنه يعمل على خفض درجة الحرارة من غير استخدام التكيف وبالتالي تقل الطاقة الكهربائية المستخدمة.

عزل فوم للحرارة
عزل فوم للحرارة

عزل فوم المائي

إذا كنت تمتلك منزل او شركة او مخزن او أي مكان وكنت تعاني من رشح في الاسقف ورطوبة في الجدران فلا تتردد في التواصل مع شركة عزل فوم بالخرج لعمل عزل مائي، فالعزل المائي من أفضل الطرق التي تمنع تسرب الماء من الاسقف والرطوبة من الجدران، فالعزل المائي لا يقتصر على الاسقف فقط بل يمكن عمل العزل لخزانات المياه او حمامات السباحة او أي مكان يتجمع به الماء، وهناك طريقتان لعمل العزل المائي:

عزل مائي إيجابي: يعتبر العزل المائي الإيجابي أشهر أنواع العزل المائي ويتم عن طريق عمل مجاري مائية صغيرة او مواسير يتم تسريب المياه فيها.

عزل مائي سلبي: كما يتم عمل العزل المائي السلبي عن طريق دهان الجهة الخارجية لمكان تسريب الماء بمواد عازلة ولكن هذه الطريقة قليل العمل بها.

كما ان هناك مواد طبيعية وكيميائية تستخدم في العزل المائي للأسطح

المواد الطبيعية: مثل الالواح المعدنية، العزل باستخدام مادة الاسفلت، الالواح الخشبية، القطران او المازوت.

المواد الكيميائية: العزل بمادة البيتومين السائل، العزل بالفوم، العزل بمادة البولي ايثيلين، العزل بالقرميد.

عزل فوم المائي
عزل فوم المائي

عزل الفوم للصوت

يعني عزل الصوت هو منع الأصوات من الوصول الي المكان بهدف الحصول على الهدوء والتخفيف من الأصوات العالية المزعجة، وتظهر أهميته في الأماكن التي تحتاج بشدة الي عزل الأصوات الخارجية، كما يعتبر عزل الفوم الذي تقوم به شركة عزل فوم بالخرج من أفضل أنواع عزل الصوت الذي يمنحك الهدوء والراحة في المكان التي تحتاج فيه الي العزل.

عزل فوم رغوي

الفوم الرغوي يعتبر من اهم مواد العزل وزاد استعماله كثيرا لعزل الاسطح والخزانات ولعزل الماء والحرارة، كما انه يعتبر عنصر أساسي في كثيرا من الصناعات كما انه يعتبر أرخص أنواع العزل، والفوم الرغوي يحتوي على مادة البولي بوريثين وهي مادة تعزل الحرارة وتمنعها من الدخول عبر الجدران او الاسطح، ويتميز هذا النوع من العزل بانه سهل الاستخدام والتعامل بعكس المواد الأخرى التي يحتاج تجهيزها الي وقت طويل جدا، والفوم الرغوي متعدد الاستخدام حيث يمكن رشه على الاسطح المعدنية وعلى الاسلاك والتعرجات وعلى الكابلات الكهربائية التي توجد في الاسطح، ويعتبر الفوم الرغوي من المواد الامنة الاستخدام فيمكن رشها علي الكابلات الكهربائية دون خوف او قلق وذلك بعكس مواد العزل الأخرى.

عزل فوم رغوي
عزل فوم رغوي

متي تحتاج الي عزل الفوم

يستخدم عزل الفوم للمباني التي تتعرض الي أضرار العوامل الجوية التي تؤثر على المواد الخرسانية ومواد البناء كما تؤدي الي تدمير الحوائط والارضيات، فالفوم ماده سميكة تحمي الاسطح والحوائط والارضيات ويحمي المباني من تسريب المياه ومن الحرارة كما يعزل الصوت.

الفوم يحمي المنازل من الماء والحرارة

الفوم مادة لأتثاكل بمرور الوقت ولا تتعرض للتلف كما تزيد من قوة جدران المباني، والفوم مادة ليست ضارة على أي مكان حتى المسابح فهي تحافظ على معدل المياه طبيعي، تقوم شركة عزل فوم بالخرج على عمل عزل للمنازل بأقل التكاليف عن طريق عمالة مدربة ومخصصة لذلك،

وعزل المنازل بالفوم يعمل على حل مشكلة تسرب المياه لأنها مشكلة خطيرة التي تؤدي الي حدوث شروخ وتشققات بالمباني وقد تؤدي الي انهيار المبني، ويمكن لتسرب المياه عن طريق الجدران بعمل رطوبة التي تؤدي الي مشكلة إصابة الأشخاص ببعض الامراض مثل الحساسية والربو،

كما ان عزل الفوم يعمل على منع تسرب الحرارة الي داخل المباني مما يقلل من الاستهلاك الكهربائي.

عزل الفوم يوفر المال

يعمل عزل الفوم علي زيادة العمر الافتراضي للمباني والمنشئات لأنه يعمل على منع تسرب المياه ومنع الرطوبة التي تؤثر بالسلب على المباني فتجعلها عرضة للتشققات والانهيارات التي تكلف الأشخاص الكثير من الأموال،

كذلك يعمل العزل بالفوم على منع تسرب الحرارة الي داخل المباني وبالتالي التقليل من استخدام المكيفات او استخدامها لأوقات قليلة وهذا يقلل من الاستهلاك الكهربي الذي يكلف أصحاب المباني والمنشئات الكثير من الأموال.

أماكن يتم عزلها بالفوم

هناك الكثير من الأماكن التي تحتاج الي العزل بالفوم وخاصة الأماكن المعرضة لكميات من المياه فهذه الأماكن تحتاج الي عزل مائي ليحافظ على المباني من تسرب المياه، وتحتاج أيضا الأماكن المعرضة لدرجات الحرارة العالية الي العزل الحراري لمنع دخول الحرارة الي المباني، وتحتاج أماكن أيضا الي عزل الصوت حتى تؤدي الي الهدوء والراحة وعدم الازعاج بالأصوات العالية.

أهمية عزل الفوم

لعزل الفوم أهمية كبيره وفوائد عديدة منها:

  • يمنع عزل الفوم تسرب درجات الحرارة المرتفعة الي داخل المباني ويعمل على حماية المبني من الحرارة وبالتالي يقلل من استخدام المكيفات فيقل الاستهلاك الكهربي مما يوفر الكثير من الأموال،
  • كما يمنع العزل بالفوم التسرب المائي فيمنع تسرب المياه من الاسطح ويمنع الرطوبة مما يزيد العمر الافتراضي للمباني لان تسرب المياه يؤدي الي حدوث تشققات وتصدعات في المباني ويجعلها عرضة للانهيار في أي وقت مما يكلف الأشخاص الكثير من الأموال وفي بعض الأحوال يكلفهم الاروح.
  • يمنع العزل بالفوم الصوت وعزل الصوت هو منع الأصوات من الوصول الي المكان بهدف الحصول على الهدوء والتخفيف من الأصوات العالية المزعجة، وتظهر أهميته في الأماكن التي تحتاج بشدة الي عزل الأصوات الخارجية، ويعتبر عزل الفوم الذي تقوم به شركة عزل فوم بالخرج من أفضل أنواع عزل الصوت الذي يمنحك الهدوء والراحة في المكان التي تحتاج فيه الي العزل.
  • كما يوفر العزل بالفوم الكثير من الأموال وذلك من الأموال وذلك من خلال المحافظة علي المباني من الانهيار من خلال العزل المائي، كما يعمل علي تقليل الاستهلاك الكهربي من خلال العزل الحراري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *