لاشك ان المكيفات من اهم الاجهزة فى اى مكان خاصة فى دول الخليج ذات المناخ القارى. وذلك لأن ارتفاع درجات الحرارة يتسبب فى الكثير من المشاكل للاشخاص ويشعر الانسان بحالة من القلق والتوتر. لهذا كانت المكيفات التى تعمل على ترطيب الجو وتعديل درجات الحرارة فأصبحت المكيفات متواجدة حاليا فى الشوارع  وفى السيارات والمنازل والمحلات وخاصة فى المملكة العربية السعودية. ومع الاستخدام المستمر للمكيفات يظهر حدوث بعض المشاكل بها وتتعرض الى حدوث اعطال نتيجة للتشغيل المستمر وعدم الاهتمام بتنظيفها وغير ذلك . وصيانة المكيفات تحتاج الى دقة وخبرة ولهذا فإن شركة نور الهدى تعمل على القيام بصيانة المكيفات بجميع انواعها. وذلك من خلال فريق عمل ذو خبرة فى جميع انواع المكيفات فتعد شركة نور الهدى افضل شركة صيانة مكيفات بالخرج. 

 صيانة مكيفات بالخرج

من الاعطال التى من الممكن ان تحدث فى المكيفات توقف المكيف عن العمل او قيامه بتسريب المياه او ارتفاع صوته . والعديد من الاعطال الاخرى . ولأن شركة نور الهدى تعمل من اجل مساعدة عملائها فهى توفر افضل فرق العمل التى تساعد فى صيانة المكيفات بجميع انواعها حيث ان هناك المكيف الشباك والمكيف ذات الوحدة والواحده. والمكيف الاسبليت. فتجد ان شركة نور الهدى تستطيع التعامل مع اى نوع من المكيفات وتعمل على اصلاحه . وتقوم الشركة بتوفير جميع قطع الغيار الاصلية فى حالة الحاجة الى ذلك .

شركة صيانة مكيفات بالخرج
شركة صيانة مكيفات بالخرج

فك وتركيب مكيفات بالخرج

لدينا فريق خاص بالعمل على فك وتركيب المكيفات الجديدة والمستعملة فى اى وقو واى مكان بالمملكة. حيث ان المكيفات من الاجهزة التى يقوم العملاء بتغييرها بإستمرار لظهور انواع احدث وافضل بإستمرار. وتركيب هذه الاجهزة يحتاج الى خبرة ودقة ونحن يتواجد لدينا افضل فرق عمل تقوم بفك وتركيب المكيفات. كل الذى عليك ان تقوم بالاتصال على ارقام شركة نور الهدى وسنعمل على مساعدتك فى اسرع وقت وبأفضل الخدمات.

فك وتركيب مكيفات
فك وتركيب مكيفات

شركة تنظيف مكيفات بالخرج

تتعرض المكيفات مع الاستخدام المستمر الى تراكم الاتربة والغبار عليها . وهذا يؤثر على عملها وقد يتسبب فى حدوث الكثير من المشاكل بالمكيف وظهور اعطال مفجأة . ولهذا لابد من القيام بتنظيف المكيف. ونحن فى شركة نور الهدى نوفر افضل الاجهزة التى تستخدم فى تنظيف المكيفات وتجفيفها . كما ان لدينا فريق متخصص فى فك المكيفات من الداخل والعمل على تنظيفها. وذلك لأن المكيفات من الاجهزة الحساسة التى تحتاج الى دقة وخبرة اثناء تنظيفها. ولأن شركة نور الهدى تعد افضل وارخص شركة تعمل على تنظيف وصيانة المكيفات فلا تتردد فى القيام بالتواصل معنا لنقوم بمساعدتك.

شركة تنظيف مكيفات
شركة تنظيف مكيفات

افضل شركة صيانة مكيفات بالخرج

اذا كنت تبحث عن افضل شركة متخصصة فى المكيفات. فعليك ان توفر وقتك وجهدك وتقوم بالاتصال على شركة نور الهدى. وذلك لأن شركة نور الهدى تتمتع بخبرة فى هذا المجال تعدت العشر سنوات وهذا جعلها افضل شركة صيانة وتنظيف مكيفات على الاطلاق. كما ان الشركة لديها الكثير من العمالة المدربة على التعامل مع جميع انواع المكيفات. فنحن فى شركتنا نقوم بإصلاح اى عيوب فى المكيف. كما اننا نحرص على توفير قطع غيار اصلية. وللاستفادة من خدماتنا عليك الاتصال بشركة نور الهدى .

افضل شركة صيانة مكيفات
افضل شركة صيانة مكيفات

اسعار صيانة المكيفات

تختلف اسعار الصيانة على حسب العطل المتواجد . ومدى احتياج المكيف الى قطع غيار وغير ذلك ولكن مع شركة نور الهدى لا داعي للقلق مهما كان العطلز وذلك لأن شركة نور الهدى تعمل على مساعدة عملائها لهذا فهى تقوم بتقديم اسعار تناسب الجميع وتعمل على ازالة اى عوائق امام العملاء. فقط عليك الاتصال على ارقام الشركة لتستفيد من خدماتها .

يمكنك ايضاً قراءة: تركيب واجهات كلادينج بالخرج

شركه تصليح مكيفات بالخرج

المكيفات من اهم الاجهزة الموجودة في جميع الأماكن ، والكثير من هذه المكيفات يحتاج الي الصيانة والتصليح قبل دخول فصل الصيف ، شركة صيانه مكيفات بالخرج من أكثر الشركات التي يتوفر لديها الخبرات العمالة الممتازة التي تتعامل بسهولة وسرعة  مع جميع أنواع المكيفات بجميع احجامها وأنواعها، وتقوم الشركة بتوفير العروض المتميزة لصيانة المكيفات وتقديم جميع الخدمات الخاصة بصيانة المكيفات، وحيث أن صيانة المكيفات يطيل من عمرها ويزيد من عمرها فإن الشركة تهتم بصيانه المكيفات بجميع أنواعها

وتعتمد الشركة علي استخدام أجهزة ومعدات حديثة ،وتقوم شركه صيانة مكيفات بالخرج علي تنظيف الأجزاء الداخلية الموجودة بالمكيفات بشكل دائم والتي تساعد في التخلص تماما من الاتربة التي تتراكم فيه لان هذه الاتربة تؤثر علي خروج الهواء من داخله ويؤدي الي حدوث اعطال باستمرار، ويتم العمل باستمرار من اجل تقديم افضل الخدمات للعملاء ، ويتم العمل دائما لتقديم العديد من الخدمات التي يبحث عنها العميل ،كل هذا يتم تحت أشراف عدد كبير من العمالة المدربة والتي تمتلك الخبرة والكفاءة العالية في تصليح المكيفات والقادرة على حل جميع المشكلات والاعطال التي توجد في المكيفات.                                                                        

توفر شركه تصليح مكيفات بالخرج كل هذه الخدمات بأسعار مميزة في متناول العملاء كما يتم تقديم عروض وتخفيضات لجميع الخدمات،

شركة تركيب مكيفات سبليت بالخرج

شركه صيانة اعطال مكيفات بالخرج

تعتبر شركة صيانة تكيفات بالخرج من أفضل الشركات التي تقوم بتصليح جميع أنواع اعطال المكيفات وتوفر جميع أنواع قطع الغيار المناسبة، وتتعرض أجهزه المكيفات للأعطال المفاجئة مما يجعلها في حاجة دائمة الي عملية الصيانة والتصليح.

وتقوم شركة صيانة مكيفات بالخرج بالصيانة المستمرة لجميع أنواع المكيفات، وتعمل على تنظيفها، وتقوم باستخدام أدوات حديثة في تسليك المواسير الخاصة بالمكيفات والتي يكون بها كمية من الاتربة، وتعمل الشركة أيضا على تصليح الانابيب التي توجد في المكيفات من الداخل، وتقوم بغسل وتنظيف الوحدات الخارجية والداخلية الموجودة بالمكيف، ويمكن للشركة استبدال القطع التالفة والغير صالحة للاستخدام بقطع جديدة أصلية.                                                              

شركة صيانة مكيفات بالخرج
شركة صيانة مكيفات بالخرج

أنواع الأعطال التي تقوم شركه صيانة مكيفات بالخرج على إصلاحها

ضعف الكفاءة: ينتج هذا العطل عن انسداد فلتر الهواء بالأوساخ والأتربة، مما يؤدي الي تراكم الثلج فيه وبالتالي نزول المياه وتساقطها من الجهاز، او بسبب تلف الضاغط نتيجة ارتفاع درجة الحرارة والضغط، او تلف وتآكل المحركات نتيجة ارتفاع درجة حرارتها، ويمكن لشركة صيانة مكيفات بالخرج الي حل هذه المشكلة بسهولة وفي اقل وقت وذلك من خلال تنظيف وإصلاح كلا من المكثف والفلاتر وخرطوم صرف المياه وإزالة الاوساخ العالقة وغيرها

سقوط المياه من المكيفات: يحدث هذا العطل نتيجة أسباب مختلفة كأن يحدث انسداد في الخرطوم الخاص بعملية التصريف وذلك بسبب عدم وجود عزل خاص بالمواسير مما يجعل الرطوبة تتجمع عليها او بسبب تجمع الثلج وانسداد الفلتر

توقف التبريد وسماع صوت عالي: ينتج هذا العطل نتيجة ارتفاع الضغط وتلف المروحة الخاصة بالمكثف مما يؤدي الي ارتفاع درجة حرارة المكيف وبالتالي فصله عن العمل، او نتيجة ارتفاع درجة حرارة الشمس المسلطة على الجهاز الخارجي للمكيف، وفي هذا الحالة يعالج العطل بإجراء صيانة شاملة وتغيير القطع التالفة.                                              

وهناك الكثير من الأعطال الأخرى كتوقف عمل المروحة الداخلية واصدارها لأصوات وارتفاع استهلاك التيار عن المعدل الطبيعي وغيرها من الاعطال الكثيرة التي يسهل على شركة صيانة مكيفات بالخرج إصلاحها في أسرع وقت وبأقل التكاليف.                                                                                                                              

فني تصليح مكيفات بالخرج

تمتلك شركة صيانة مكيفات بالخرج أفضل مجموعة من العمالة المتخصصة والمتميزة في تصليح المكيفات، حيث يؤدون أعمال صيانة اعطال المكيفات في أسرع وقت ممكن، كما ان لديهم الكثير من الأجهزة والمعدات الحديثة التي تتناسب مع مختلف أنواع المكيفات، وهذه العمالة يمكنها حل جميع المشكلات سوء كانت خطيرة او بسيطة في اقل وقت وباقل التكاليف، فالشركة تمتلك منظومة متكاملة يمكنها تصليح وصيانة كافة الأجهزة ، ففريق العمل من مهندسين وفنين ذات كفاءة عالية حيث ان الشركة تهتم بعمل دورات تدريبية لهم من وقت لأخر حتي تزيد من خبراتهم وأيضا لمعرفة احدث التطورات الموجودة في مجال صيانة المكيفات، فهناك فريق لصيانة مكيفات سامسونج وفريق اخر لمكيفات ال جي وفريق لمكيفات اسلبت لضمان جودة صيانة كل نوع.                                                                                 

فني تصليح مكيفات
فني تصليح مكيفات

صيانة مكيفات سامسونج بالخرج

شركة صيانة مكيفات بالخرج من أفضل الشركات التي تعمل في مجال صيانة المكيفات بأشكالها الكثيرة، كما ان الشركة تقدم خدمة المتابعة لما بعد الصيانة، ولا تتعامل الشركة مع شكل واحد من أشكال المكيف سامسونج بل تتعامل مع جميع الاشكال سواء كان المكيف السامسونج سبليت او مكيف سامسونج شباك او غيرها من أشكال مكيفات السامسونج ويتم الاعتماد على أفضل الآلات والأجهزة والمعدات المميزة وبأفضل أساليب الإصلاح كل هذا بأقل التكاليف وبأسرع وقت ممكن، كما يقوم الفريق المختص بتغيير القطع التالفة بقطع جديده اصلية.       

صيانة مكيفات سامسونج
صيانة مكيفات سامسونج

صيانة مكيفات سبليت بالخرج

تهتم شركة صيانة مكيفات سبليت بالخرج على تصليح المكيفات بأحدث الأجهزة كما تعتمد على قطع غيار أصلية إذا احتاجت القطعة القديمة للتغير، يقوم فريق فني متخصص بتصليح مكيفات سبليت بعملية تنظيف وفحص شاملة للمكيف ويتم الاعتماد على معدات خاصة للتخلص من الاتربة الدقيقة المتواجدة داخل المكيف وذلك لان تراكم هذه الاتربة يؤدي الي حدوث تلف لبعض الأجزاء الداخلية.                                                                                              

وتستطيع شركة صيانة مكيفات بالخرج على اصلاح وصيانة جميع المكيفات الأخرى مهما كان نوعها وحجمها وشكلها وذلك بسبب وجود فرق فنية متخصصة ومدربة علي أعلي مستوي للتعامل مع جميع أنواع المكيفات وباستخدام أحدث الأجهزة والمعدات اللازمة لذلك مع تركيب قطع غيار جديدة اصلية للأجزاء التالفة.            

صيانة مكيفات سبليت
صيانة مكيفات سبليت

صيانة مكيفات ال جي بالخرج

تعتبر مكيفات ال جي من أشهر المكيفات المستخدمة، ولكن من الممكن أن توجد بعض المشاكل في مكيفات ال جي كغيرها من المكيفات،

ومن الأعطال التي يمكن ان تحدث لمكيف ال جي:

المكيف لا يبرد: يمكن ان يكون سبب ذلك بسيط وهو حدوث خلل في اعدادات لوحة التحكم مما يؤدي الي حدوث تغير في الوحدة التي تنتج الهواء.

الهواء البارد لا يخرج بالكمية المطلوبة: هذه المشكلة قد تكون في محرك المروحة او لوحة الدائرة الكهربائية التي تتحكم فيها.

الصوت العالي في مروحة المحرك: قد يصدر صوت عالي من محرك مروحة المكيف ال جي وقد يكون السبب وجود حلقات في مروحة المحرك تالفه او تكون المروحة نفسها تالفه.

مشكلة في جهاز التحكم عن بعد

محرك المروحة لا يعمل: قد يكون السبب في ذلك فشل محرك المروحة في التشغيل بسبب مشكلة بسيطة في الطاقة.

الضاغط لا يعمل: قد يعمل محرك المروحة الخاص بمكيف ال جي بشكل صحيح ولكن الضاغط لا يعمل، ويمكن ان يكون السبب اختلاف جهد وحدة الطاقة او مشكلة في الاسلاك الخاصة بالمكيف او خطا في منظم الحرارة.

كل هذه المشكلات وأكثر يمكن لشركة صيانة مكيفات ال جي بالخرج على إصلاحها في وقت بسيط وأقل التكاليف وتغير القطع او الأجزاء الداخلية التالفة بأجزاء جديدة اصلية.

للايجار
+201096292499

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *