ان شركة تركيب شبكات الحريق بالرياض واحدة من أهم الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية وذلك لأنها تقدم خدمة على أعلى مستوى من المهارة، وتتميز بوجود فريق عمل من المهندسين والفنيين المتخصصين في هذا المجال والمدربين على كيفية التعامل مع كافة الأجهزة والأنظمة الحديثة وتقوم الشركة بصيانة أنظمة الحريق أيضًا من خلال تبديل القطع التالفة بقطع أصلية.

شركات تركيب شبكات الحريق بالرياض
شركات تركيب شبكات الحريق بالرياض

تركيب مضخات الحريق

يوجد بعض الخطوات التي تقوم شركة نور الهدى باتباعها عند تركيب مضخات الحريق وهذه الخطوات هي:

  • لكي يتم تركيب المضخة بشكل سليم لابد من تركيبها قريب من الهيدر.
  • لابد أن يتم تركيب المسلوب بالمضخة في الأسفل وليس في الأعلى.
  • من الضروري الكشف عن الصمام الخاص بدفع الماء وإرجاعه حتى لا يتم إرجاع الماء.
  • يجب أن يتم تركيب غطاء الصمام لأن هذا الغطاء له دور كبير في قفل الشبكة.
  • لابد أن تكون الوصلات الخاصة بالمضخة أكثر مرونة حتى لا يتم توصيل الاهتزازات من المضخة إلى المواسير.
  • يفضل تركيب مصفاة لعدم وصول الأتربة والغبار إليها.
  • من الأفضل تركيب المضخة على قاعدة أكثر مرونة وذلك لمنع الاهتزازات.
تركيب مضخات الحريق
تركيب مضخات الحريق

تركيب طفاية الحريق

تعمل شركة تركيب شبكات الحريق بالرياض في تركيب جميع طفايات الحريق سواء التي تحتوي على الماء والتي يتم استخدامها في أماكن معينة، أو الطفايات التي تحتوي على غاز ثاني أكسيد الكربون التي يتم استخدامها في الأماكن التي لا يمكن استخدام طفايات الحريق بالماء، مثل الأماكن التي يتواجد بها وصلات وأسلاك كهربائية، ويوجد بعض الطفايات التي تحتوي على الرغوة الجافة أيضًا وبعضها يحتوي على الضباب المائي.

تركيب طفاية الحريق
تركيب طفاية الحريق

تصميم شبكات الحريق

يتم تصميم شبكات الحريق في شركة نور الهدى من خلال الآتي:

لوحة التحكم الرئيسية:

وهذه اللوحة هي المسئولةعن شبكات الحريق وهي التي يتم توصيل جميع أسلاك أنظمة الحريق بها، وتعطي أوامر للموظفين بضرورة إخلاء المكان في حالة حدوث حريق.

أجهزة الاستشعار:

تضم شبكات الحريق عدد كبير من الأجهزة مثل الأجهزة التي تعمل على كسر الزجاج في حالة الحريق، أجهزة كشف الدخان، أجهزة كشف غاز ثاني أكسيد الكربون الذي يخرج عند وجود الحريق.

تصميم شبكات الحريق
تصميم شبكات الحريق

تصميم شبكة اطفاء الحريق

يتم تصميم شبكات إطفاء الحريق على أعلى مستوى من الجودة وذلك لأنه يتم على أيدي فريق من أمهر المهندسين المتخصصين في تصميم شبكات الإطفاء.

بالإضافة إلى أنهم لديهم خبرة كبيرة في تصميم شبكات الإطفاء، وتقوم شركة تركيب شبكات الحريق بالرياض بتدريبهم على كيفية تصميم وتركيب جميع شبكات الإطفاء والتعامل مع كافة أنظمة الإطفاء الحديثة، كما أن الشركة توفر أحدث أجهزة الإطفاء وتركيبها بكل مهارة واحترافية.

اسعار تركيب مواسير الحريق

تتميز شركة تركيب شبكات الحريق بالرياض بأنها تقدم أرخص أسعار لتركيب مواسير الحريق، على الرغم أنها تقدم أفضل خدمة في التركيب كما أنها تستخدم أفضل الأجهزة المستخدمة في أنظمة الحريق.

وتتميز بالكثير من المميزات أيضًا التي تجعل عليها إقبال كبير من قبل الكثير من العملاء ومنها أنها لا تتأخر عن العملاء أبدًا، كما أنها يمكنها تلقي طلبات الخدمة في أي وقت خلال اليوم وطوال أيام الأسبوع ويمكنك التواصل مع الشركة بكل سهولة من خلال الأرقام الخاصة بها.

في نهاية مقال شركة تركيب شبكات الحريق بالرياض توجد الكثير من الخدمات التي تقدمها شركة نور الهدى وتقوم بتركيب كافة أنظمة الحريق في العديد من الأماكن سواء في الشركات أو في المصانع أو في المكاتب أو المستشفيات أو المدارس، بالإضافة إلى طفايات الحريق في السيارات والمنازل.

اسعار تركيب مواسير الحريق
اسعار تركيب مواسير الحريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *