شركة صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض
للإيجار
+201096292499

الأمن الصناعي في الشركات والمصانع، بل في المنازل أصبح من الضروريات حيث كثرة الأجهزة الكهربائية في كل مكان حولنا، مما جعل شركة نور الهدى شركة صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض من الشركات التي تحظى باهتمام الكثير من العملاء، حيث نوفر كل أنواع أجهزة إنذار الحريق.

أفضل شركات صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض

شركة نور الهدى شركة صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض تخصصت منذ أن تم إنشاؤها في أجهزة إنذار الحريق، ولذلك تكونت لديها خبرة لا توجد في غيرها من الشركات، وجعلت من الشركة أفضل شركات إنذار الحريق بالرياض حيث:

  • نقوم بتركيب كاميرات في كل مكان بموقع العمل للمتابعة المستمرة.
  • نقوم بتصميم نظام دفاع مدني قوي.
  • نحن شركة معتمدة في معدات السلامة والحريق.
  • كل أعمالنا تتماشى مع اشتراطات السلامة والأمان بالمملكة وخاصة الرياض.
  • نستخدم كل أنظمة إنذار الحريق مثل pwas/ cctv كما لدينا أنظمة متطورة.
  • نجمع بين عدة أمور لا تجدها عند الأخرين منها الضمان الكبير، والسعر المثالي وأفضل العمالة.
شركة صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض
شركة صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض

صيانة اجهزة انذار الحريق بالرياض

شركة نور الهدى تتميز عن غيرها من شركات إنذار الحريق في قدرتها على صيانة شبكات إنذار الحريق ونظمه، فنحن نقوم بتركيب أجهزة إنذار الحريق، كما نقوم بصيانتها أيضا.

فإن كنا نحن من قمنا بتركيب أجهزة الإنذار فاعلم أنك لن تحتاج لصيانتها لأننا نقوم بذلك، فهذا من صميم العمل الذي نكلف به أنفسنا.

ولكن إن قام غيرنا بتركيب تلك الأجهزة، فأنت في المكان الصحيح، حيث نقوم بالصيانة والمتابعة، وحل أي مشكلة في نظام الأمن الخاص بك.

حيث نقوم بالتجديد أو التطوير له، وزيادة عدد أجهزة الإنذار، ، وذلك لأننا المتخصصون في هذا العمل.

صيانة اجهزة انذار الحريق
صيانة اجهزة انذار الحريق

شركات صيانة انظمة الحريق بالرياض

شركات صيانة أنظمة الحريق بالرياض كثيرة، ولعل ذلك لأن الرياض عاصمة تجارية، وبها العديد من الشركات، والتي تقوم بتصميم أنظمة للحريق.

من هنا كان السبب في كثرة شركات صيانة و تركيب أجهزة إنذار الحريق، لكن شركة نور الهدى استطاعت أن تكون هي الشركة المتميزة بين باقي الشركات في ما تقوم بتوفيره من أجهزة، وما تدرب عليه العمالة من عمل، يجعلها عمالة متميزة وفريدة.

ليس هذا فحسب، بل إن تلك الأجهزة تتمتع بضمان من الشركة حيث نقوم بصيانتها والمحافظة على جودة الأداء.

شركات صيانة انظمة الحريق
شركات صيانة انظمة الحريق

صيانة نظام إنذار الحريق بالرياض

شركة نور الهدى شركة صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض نقوم بتركيب نظم الأمان، فنستعين بأفضل المقاولون، وفني الكهرباء، كما نستعين بالعديد من برامج الحاسب الآلي حيث المساعدة في اختيار أفضل الأماكن لتركيب أجهزة الإنذار.

صيانة نظام إنذار الحريق
صيانة نظام إنذار الحريق

عقد صيانة أنظمة الحريق بالرياض

عندما يتصل العميل  بشركة نور الهدى لعقد اتفاق على تركيب أجهزة للحريق، لكي يحمي منزله أو بيته من مخاطر الحريق.

نحن شركة صيانة أجهزة إنذار الحريق بالرياض نحرص على تركيب وصيانة النظام المناسب له، فما نقوم بتركيبه في المستشفى غير ما يتم تركيبه في المصنع، فنحن نملك كل معدات إنذار الحريق والإنذار المبكر.

قمنا بتركيب تلك الأجهزة في أعمال كبرى مثل المولات والمحال التجارية الكبيرة، ولذلك فلدينا القدرة على الصيانة بكفاءة، فنحن نعمل على مدار الأربع والعشرين ساعة لأننا نعلم خطورة عملنا، وما ينتج عنه من حماية الأرواح والممتلكات.

نعمل في كل أنحاء الرياض ونوفر أجهزة الإطفاء وأجهزة الإنذار وكاميرات المتابعة، ولأدوات السلامة.

شركة نور الهدى أفضل شركات صيانه أجهزة إنذار الحريق ، كما تقوم بصيانته، توفر كل ذلك بأرخص الأسعار وبأحدث التقنيات المتوفرة بالعالم كله، تمتلاك الخبرة كما تملك الإمكانيات لذلك هي الضمان لإبعاد خطر الحريق عنك وعن أهل وعن ممتلكاتك، فنحن شركة عريقة في مجال عملنا.  جهزة الإنذار كما تقوم بصيانتها، 

عقد صيانة أنظمة الحريق
عقد صيانة أنظمة الحريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *