img

شركة تنظيف بيوت شعر بالخرج

شركة تنظيف بيوت شعر بالخرج . بيت الشعر أو الخيمة العربية هو أحد أبرز الأماكن المعروفة منذ قديم الزمان والتي لاتزال موجودة ومستعملة بكثرة حتى الآن، بالطبع مع الاختلاف في الشكل والمكونات حاليا عن الماضي. إلا أنها لا تزال هي المكان الأشهر لجلسات البر وليالي السمر.
سميت بهذا الاسم لأنها تصنع عادة من شعر الماعز المخلوط بالصوف، والذي يتميز بانكماشه عند سقوط الأمطار، وبالتالي منع تسرب الأمطار إلى داخل البيت.

مميزات بيوت الشعر واستخداماتها

يتميز بيت الشعر بعدة مميزات نذكرها فيما يلي:

  • يقاوم حرارة الشمس والرياح الشديدة والعواصف الرملية.
  • لا تتسرب مياه الأمطار إلى داخل البيت بسبب انكماشه.
  • قابل للطي والحمل والنقل، وهذا يتناسب مع طبيعة الحياة البدوية الغير مستقرة في مكان واحد، وحاليا يتناسب مع رحلات البر والكشتات.
  • يلائم ظروف الحياة في الصحراء صيفا وشتاء، وفي الليل والنهار.
  • يمكن بناؤه وإعادة تركيبه بسهولة، وصيانته أيضاً.

وبالرغم من المميزات السابقة لبيوت الشعر إلا أن هذه البيوت وبحكم طبيعة البيئة والمناخ للمناطق المتواجدة بها فإنها تكون عرضة للأوساخ والأتربة والحشرات بشكل كبير، وتحتاج إلى مجهود مضاعف للعناية بها والمحافظة على نظافتها. لهذا فإننا في شركة نور الهدى لتنظيف بيوت الشعر بالخرج نقدم لكم خدمة تنظيف بيوت الشعر بأحسن الأسعار وبأعلى جودة.

شركة تنظيف بيوت شعر بالخرج
شركة تنظيف بيوت شعر بالخرج

خطوات تنظيف بيوت الشعر بالخرج

  • في البداية تتم معاينة بيوت الشعر المطلوب تنظيفها لتحديد مواد التنظيف المناسبة والمعدات والمستلزمات المطلوبة للتنظيف، والاتفاق على الموعد المناسب للعميل.
  •   يبدأ التنظيف برش المبيدات الحشرية للتخلص من الحشرات، وتركها لمدة معينة داخل البيت لتقوم بمفعولها، مع ملاحظة أننا نستخدم مبيدات حشرية ليس لها رائحة كريهة وبالرغم من ذلك فهي ذات أثر فعال في القضاء على جميع أنواع الحشرات.
  • بعد ذلك يتم الانتقال إلى الفرش كالسجاد والموكيت وتنظيفه بأحدث الآلات وإزالة التراب منه وإزالة البقع الصعبة منه.
  • بالتزامن مع المرحلة السابقة تقوم مجموعة أخرى من العمال بتنظيف الكنب وجميع المفروشات والأثاث وإزالة الغبار والأوساخ منها بأحدث الطرق.
  • بعد ذلك يتم تنظيف الستائر والأجهزة الكهربائية والإلكترونية بحرص وحذر شديد.
  • ننتقل بعد ذلك للحمامات والمطابخ، حيث يتم صيانة السباكة والأعطال أولا، وبعد ذلك يتم غسل الحمامات والمطابخ جيدا وتعقيمها للقضاء على البكتيريا والجراثيم والروائح الكريهة.
  • تتم إزالة شبكات العنكبوت من السقف ومن جميع الأماكن، ثم يتم تطهير جميع أجزاء بيت الشعر.
  • في النهاية يتم رش البيت مرة أخرى بمبيد حشري طويل المفعول لضمان عدم دخول الحشرات إليه بعد ذلك.

أفضل شركة تنظيف بيوت شعر بالخرج

  • لدينا مجموعة كبيرة مدربة من العمال ذوي الخبرة والكفاءة في عملية التنظيف، والمدربين على استخدام جميع أنواع الأجهزة والمعدات الحديثة التي تستخدم في عملية التنظيف.
  • يتم تدريب العمال بصفة دورية على العمل، وذلك لرفع مستوى الخدمة ومواكبة التطور المستمر في وسائل التنظيف الحديثة.
  • نستخدم أحدث المعدات والأجهزة ي عملية التنظيف، كذلك بالنسبة لمواد التنظيف فإننا نستخدم أفضل الأنواع المستوردة التي تضمن مستوى عالي من النظافة مع الحفاظ على الأغراض والأثاث كما هو وإعادته لحالته الأصلية.
  • نحرص على الحفاظ على الأثاث والتعامل بحرص وحذر شديد مع الأجهزة، كما يمكننا توفير فنيين صيانة لصيانة التالف منها.
  • دقة الالتزام بالمواعيد والسرعة في إنجاز العمل وهذا يعود إلى العدد الكبير من العمالة المدربة التي تعمل لدينا.
  • نأتي الآن لأهم نقطة قد تدعوك للتعامل معنا وهي أسعارنا المتميزة والتي لا يوجد لها مثيل في الشركات الأخرى، وذلك مع جودتنا العالية أيضا والتي نقدم العديد من الضمانات عليها. حيث أن هدفنا الأول هو رضى العميل وتحقيق جميع طلباته.
شركة تنظيف بيوت شعر بالخرج
شركة تنظيف بيوت شعر بالخرج

تنظيف مجالس بيوت شعر بالخرج

شركة تنظيف بيوت شعر بالخرج من أفضل الشركات في مجال تنظيف وتعقيم بيوت الشعر من تنظيف مجالس وستائر وارضيات وغيرها من الأشياء المتواجدة في بيوت الشعر لان عدم المحافظة على بيوت الشعر يؤدي الي تلوث هذا المكان وظهور الحشرات والميكروبات وانتشار الامراض، وتهتم الشركة بتنظيف المجالس الخاصة ببيوت الشعر وذلك لان المجالس تجذب الاتربة والغبار ولذلك فهي تحتاج الي التنظيف باستمرار، وتقدم الشركة خدمة متميزة في غسيل المجالس باستخدام افضل الأجهزة لإزالة الاتربة عن طريق عمالة فنية مدربة ومتخصصة ولديها الخبرة في مجال تنظيف وتعقيم المجالس وتستخدم الشركة افضل مواد التنظيف واحدث شفاطات الاتربة التي تعمل علي إزالة الاتربة من المجالس بسهولة والتي تعمل علي انجاز عملية التنظيف في وقت اقل ، وتستخدم الشركة أيضا احدث أجهزة التنظيف بالبخار والتي تعمل علي إزالة جميع الاتربة وإزالة اصعب البقع بمجرد تمرير الجهاز علي قماش المجالس.

مميزات شركة تنظيف بيوت شعر بالخرج

وتقدم الشركة افضل الخدمات الخاصة بالمجالس من تنظيف وتعقيم وتعطير وتغير اقمشة وغيرها من الخدمات كل هذا يتم من خلال عمالة مدربة ومخصصة للتعامل مع جميع أنواع المجالس الخاصة ببيوت الشعر وتستخدم الشركة افضل واحدث أدوات التنظيف الخاصة بالمجالس واستخدام اقوي واحسن المنظفات الامنة جدا علي الاقمشة ولا تغير من شكلها او درجة لونها وتتم اعمال النظافة كاملة من خلال عمالة مدربة ومخصصة في التعامل مع جميع أنواع المجالس باختلاف أنواع اقمشتها،

كما تقدم الشركة خدمة تنظيف مجالس بيوت الشعر بالبخار للتعامل مع اصعب البقع مع تعقيم الاقمشة وتعطيرها وتغيير الاقمشة اذا كان بها أي تلف او قطع، وتختلف طريقة تنظيف المجالس باختلاف نوعية الاقمشة والوانها ويتم اختيار الطريقة المناسبة لكل نوع حتي لا يحدث أي ضرر للأقمشة ولا يحدث تغير في لونها حيث يتم تنظيف بعض أنواع الاقمشة التي لا تتحمل المياه والمواد الكيميائية بالبخار وهناك أنواع اخري تحتاج الي الغسيل اليدوي باستخدام المياه والمنظفات مع مراعاه استخدام فرش تنظيف مناسبة لأنواع الاقمشة كما توجد بعد الأنواع لا يتم تنظيفها الا بالتنظيف الجاف.

تنظيف ستائر بيوت شعر بالخرج

تقوم شركة تنظيف بيوت شعر بالخرج علي تنظيف الستائر المتواجدة في المكان حيث ان الستائر مؤثرة جدا في تكوين جمال وروعة للمكان، والستائر من الأكثر الأشياء تعرضا للأتربة والغبار ونظافة الستائر يجب ان لا يقوم بها أي احد او باي نوع من المنظفات لأنه يجب ان تتم عملية تنظيف الستائر علي درجة كبيرة من الخبرة والكفاءة حتي تدوم وتستمر الوانها لأطول فترة ممكنة

وشركة تنظيف بيوت شعر بالخرج تمتلك فريق متخصص ولديه خبرة عالية في تنظيف الستائر بدقة عالية بالإضافة الي امتلاك الشركة اقوي أجهزة تنظيف بالبخار لتنظيف الستائر وهذه الأجهزة تقوم بإزالة الاتربة من الستائر وإزالة اصعب البقع، ومن الأمور المهمة المحافظة علي نظافة الستائر كل فترة وعدم اهمالها لان اهمال تنظيفها يؤدي الي تراكم الكثير من الاتربة والغبار عليها وضياع جمالها ، كما يجب عدم فتح النوافذ لفترات طويلة لان ذلك من عوامل دخول الاتربة وتراكمها علي الستائر ولا يجب اغلاق النوافذ أيضا لفترات طويلة لان الاقمشة تحتاج الي التهوية باستمرار.

ويقوم فريق من شركة تنظيف بيوت شعر بالخرج على استخدام أحدث أجهزة البخار المتطورة لتنظيف الستائر دون فكها او انزالها من مكانها وتقوم بتنظيف جميع أنواع الستائر بكل دقة وخبرة مما يؤدى الي الحصول على نتائج مبهرة لان البخار يعمل بدرجة حرارة عالية ويتغلغل البخار داخل الستائر ويعمل علي إزالة وتفتيت اصعب البقع مهما كانت قوية وصعبة وتقوم الأجهزة بتجفيف وتعقيم الستائر بعد تنظيفها، كما ان مواد التنظيف التي تستخدمها شركة تنظيف بيوت شعر بالخرج امنة جدا وفعالة حتي لا تؤثر علي الاقمشة وتغير من لونها وجمالها.

تنظيف ارضيات بيوت شعر بالخرج

تقوم شركة تنظيف بيوت شعر على تنظيف الارضيات بمختلف أنواعها سواء كانت بلاط او رخام او سيراميك حيث تقوم بتلميع جميع أنواع البلاط والارضيات المتعددة وتقوم بالقضاء على أي بقع موجودة على البلاط وتقوم الشركة بالأعمال الكاملة لتنظيف وجلي البلاط، وتقوم بتنظيف البلاط من الاتربة والاوساخ وتنظيفه من البقع الشديدة كما تقوم بتلميع وتعطير الارضيات.

تمتلك شركة تنظيف بيوت شعر بالخرج كل الأجهزة والمعدات الازمة لعملية تلميع وتنظيف البلاط، كما تمتلك أيضا جميع أنواع المنظفات الصحية القوية التي تعمل على إزالة أصعب البقع ويقوم بكل ذلك فريق مختص في أسرع وقت وبأقل التكاليف، واهم شيء في أي عمل ان يتم بواسطة فني متخصص حتى يتمن من اتقان العمل والقيام به علي أكمل وجه، وشركة تنظيف بيوت شعر بالخرج تضمن لك ذلك حيث ان الشركة تمتلك فنين متخصصين في عمليات تنظيف البلاط، فنين متدربين ومتخصصين في هذا المجال مع استخدامهم لأحدث الأجهزة والمعدات المخصصة لتنظيف البلاط واستخدام أقوى المنظفات التي تقضي على أصعب البقع، وإعادة الارضيات الخاصة ببيوت الشعر جديدة كما كانت من قبل.

تنظيف بيوت شعر بالبخار بالخرج

تقوم شركة تنظيف بيوت شعر بالخرج بتنظيف محتويات بيوت الشعر من مجالس وستائر وكنب باستخدام البخار لإزالة الاتربة والغبار من علي اقمشة الكنب والمجالس بسهولة ويتم ذلك باستخدام جهاز التنظيف بالبخار، وجهاز تنظيف بالبخار يقوم بتحويل المياه الي بخار ليساعد في عملية التنظيف كما يعمل علي ارتفاع درجة الحرارة التي تقوم بتعقيم وتطهير قماش المجالس والستائر كما تعمل أجهزة البخار علي تنظيف الأماكن الضيقة التي يصعب الوصول اليها ولا يحتاج الي كمية كبيرة من المياه او المسحوق اثناء عملية التنظيف

وتتم عملية تنظيف بيوت الشعر بالبخار عن طريق تحضير جهاز البخار لتنظيف الكنب مع مليء الجهاز بالماء وبعد ذلك تشغيل جهاز تنظيف بالبخار ويتم التنظيف الغبار والاتربة من قماش الكنب والمجالس والستائر عن طريق تمرير الجهاز علي الاقمشة اكثر من مرة حتي يتم التنظيف بالكامل وبعد الانتهاء من تنظيف بيوت الشعر بما فيها بالكامل يتم تنظيف جهاز البخار من الداخل مع إزالة الاتربة والغبار التي تم سحبه من الستائر وقماش المجالس اثناء التنظيف ، كما يمكن استخدام جهاز تنظيف بالبخار لتعطير الكنب وذلك عن طريق وضع مادة معطرة ذات رائحة عطرة مع المياه عند ملئ الجهاز بالماء ويقوم جهاز تنظيف بالبخار علي توفير الكثير من الوقت مع إزالة اصعب البقع من المجالس والستائر وتعقيمها جيدا للقضاء علي الجراثيم والبكتيريا المتواجدة في المكان كما ان التنظيف بالبخار لا يضر بأقمشة المجالس والستائر ولا يغير من لونها ويجعلها نظيفة كالجديدة مرة اخري.

كل هذه الخدمات تقوم به شركة تنظيف بيوت شعر بالخرج بواسطة العمالة الفنية المخصصة والمدربة علي كل ذلك بالإضافة الي استخدام احدث الأجهزة واحسنها واستخدام افضل أنواع المنظفات الامنة والغير ضارة والخالية من المواد الكيميائية السامة وتقدم الشركة خدماتها بأسعار متميزة للعملاء وباقل التكاليف كما تقدم عروض مستمرة للعملاء لان اهم شيء لدى الشركة هو إرضاء وراحة العملاء.