شركة تركيب أجهزة إنذار الحريق بالرياض
للإيجار
+201096292499

شركة نور الهدى شركة تركيب أجهزة إنذار الحريق بالرياض شركة معتمدة للعمل في تركيب أجهزة إنذار الحريق بالرياض، حيث تقوم بتركيب تلك الأجهزة بكافة أنواعها، كما نقوم بتوفيرها بأسعار تنافسية، ولأنها أجهزة تقنية ونحن من نقوم بتوفيرها وتركيبها، ولذلك نمنح العملاء ضمانا مناسبا لها.

شركات تركيب أجهزة انذار الحريق بالرياض

أجهزة الحريق لم تعد من الأجهزة الثانوية عند تأسيس الشركات والمصانع بالذات، بل أصبحت من الأساسيات عند عملية التخطيط والتأسيس والإعداد لتلك المنظمة، لذلك يبحث أصحابها عن شركات معتمدة في تركيب أجهزة الإنذار، وشركة نور الهدى شركة تركيب أجهزة إنذار الحريق بالرياض من أولى الشركات التي يتم الاستعانة بها حيث:

  • لدينا خبرة كبيرة في هذا المجال.
  • لدينا مقاول تأسيس يقوم بعملية الهد والتكسير بعناية فائقة لتركيب الأسلاك، ثم دهان الحوائط فتعود كما كانت.
  • نوفر لك كافة العمالة الفنية المدربة التي تقوم بتركيب أجهزة إنذار الحريق بكل مهارة، كما نقوم بتركيب كاميرات المراقبة .
  • الأجهزة التي لدينا متعددة ومختلفة منها ما هو استشعار عن بعد، ومنها ما يعمل بالحساس أي يشعر بارتفاع درجة الحرارة، ومنها ما يطلق صوتا عالية للتنبيه أو دخانا أبيض.
شركة تركيب أجهزة إنذار الحريق بالرياض
شركة تركيب أجهزة إنذار الحريق بالرياض

تركيب اجهزة انذار الحريق بالرياض

أجهزة إنذار الحريق التي تقدمها شركة نور الهدى تعمل بأعلى تقنية وأحدث تكنولوجيا عالمية، حيث نوفرها ونقوم بتركيبها، وكل الأجهزة التي لدينا تناسب كل الأذواق والأشكال كما أنها تتماشى مع الديكور العام للمكان.

كل ما عليك هو الاتصال بنا لنقوم بتوفير أجهزة إنذار الحريق، ونحن نرسل المندوب الخاص بنا، ليقوم بتحديد عدد الأجهزة التي يجب تركيبها، ويقوم بتحديد أنواعها.

نعرض كل ما لدينا على العميل وعليه الاختيار حسب الميزانية التي يضعها، فلدينا أسعار تناسب جميع العملاء.

نقوم بتركيب جميع الأجهزة مهما كانت فلا تخاف، فنحن متخصصون في تركيب أجهزة الإنذار.

صيانة اجهزة انذار الحريق
تركيب اجهزة انذار الحريق

تركيب نظام إنذار الحريق بالرياض

أنظمة الحريق متعددة ومختلفة ونحن بشركة نور الهدى شركة تركيب أجهزة إنذار الحريق بالرياض نقوم بتركيب كل تلك النظم مهما كانت، سواء كانت التقليدية أو الحديثة، والنظام المعتمد لدينا والذي نقوم بتركيبه يعمل كما أردنا له وحسب رغبة العميل ويقوم بإنذار لإخماد الحريق.

فهو يصدر إشارات تنبيهيه صوتية و مرئية لتنبيه من في المبني أو الموقع لوجود حريق فيقوم المسئول على الفور بالعمل قبل وجود خسائر، فعملية الكشف عن الحريق عن طريق نظامنا يتبع شقين هما:

النظام العادي وهو مجموعة من الكواشف يتصل بعضها ببعض ويستخدمه الأفراد للوصول للحريق.

نظام العنونة وهو وضع عنوان لكل كاشف بحيث يسهل الوصول له عند حدوث مشكلة، ويتم التحكم في النظام عن طريق الأضواء أو الأجراس أو الإشارات الضوئية حسب نوع الجهاز.

صيانة نظام إنذار الحريق
نظام إنذار الحريق

تركيب جهاز إنذار الحريق بالرياض

نقوم بتركيب جهاز إنذار الحريق المبكر كما نقوم بصيانته في كل أنحاء الرياض، كما نوفر للعملاء أجهزة مختلفة تصلح للتركيب في كل مكان المدارس والمستشفيات والشركات والمصانع.

جهاز إنذار حريق
جهاز إنذار حريق

أنواع أجهزة إنذار الحريق

شركة نور الهدى توفر لك كل أنواع أجهزة إنذار الحريق ومنها:

  • ما يصدر صوتا للتنبيه بوجود حريق.
  • منها ما يصدر صوتا مصاحبا لإشارات ضوئية.
  • منها ما يصدر صوتا مع دخان محمل بثاني أكسيد الكربون لا يساعد في إخماد الحريق.
  • كما يوجد لدينا أجهزة إنذار مبكر تعمل بمجرد استشعارها بوجود ارتفاع في درجة الحرارة.
اجهزة الانذار الحريق
اجهزة الانذار الحريق

اسعار اجهزة انذار الحريق

الأسعار التي تقدمها شركة نور الهدي لن تجد لها مثيل، فنحن نقدم التخفيضات والخصومات على ما نوفره للعملاء، خاصة إذا قمنا نحن بالتركيب والصيانة، لذلك عند مقارنة أسعارنا والخدمات التي نقدمها مع غيرنا من الشركات ستجد أننا أرخص شركة .

شركة نور الهدى شركة لها تاريخ عريق وسمعة طيبة في مجال تركيب أجهزة إنذار الحريق حيث القدرة على توفير تلك الأجهزة وتركيبها وصيانتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *