شركة تسليك مجاري بالخرج

كبيرة جدا هى المعاناة التي يواجهها البعض عند انسداد الاحواض و حدوث انكسار في المواسير و تسرب الكثير من المياة من الجدران او من السقف , و هذا ليس كل شئفقط , هل تعلم مدى الخطورة التي تسببها تسرب المياه داخل الجداران او الارضيات الموجوده في منزلك و التى هى اسقف لغيرها من الاماكن , قد يؤدى ذلك لحدوث الكثير من الكوارث الكبيرة , منها انهيار السقف او المبنى بالكامل لا قدر الله , كما ذلك لان ذلك يؤدى الى تلف الكثير من مواد البناء و حدوث الكثير من الصدأ نتيجة تفاعل الماء و الحديد و الهواء معا ولكن يمككنا تخطي هذه المشاكل معا من خلال شركة تسليك مجارى بالخرج.

أفضل شركة تسليك مجارى بالخرج

  • القاء بقايا الاطعمه عمدا , او نتيجة الاهمال يؤدي الي انسداد المواسير مما ينتج عنه انسداد المجاري .
  • الاهمال الكبير الناتج عن القاء النفايات الصلبه والتي يتراكم عليها الكثير من الدهون الصعبه .
  • الدهون الكثيره المتراكمه مع مرور الوقت تؤدي الي انسداد كبير في المجاري .
  • الخطأ الناتج من السباك لتركيب المواسير بالخطأ .
  • الانعكاسات التي تحدث في مواسير الصرف بالخطأ , تؤدي الي عدم الصرف , فينتج عنها انسداد في المجاري .
شركة تسليك مجارى بالخرج
شركة تسليك مجارى بالخرج

ماهي العلامات التي تؤكد وجود انسداد بالمجاري :-

  • اذا وجدت ان عملية تصريف المياه فى الاحواض لا تتم بالشكل الصحيح لها او ان هناك تجمع للمياه بشكل كبير و ملحوظ قبل تصريفها , و هذا يؤكد ان هناك مشكلة فى ماسورة الصرف الخاصه بالحوض , و اذا كانت المشكله موجوده فى جميع الاحواض فتكون المشكلة بجميع مواسير الصرف بالاضافة الى الماسورة الرئيسيه.
  • انبعاث الكثير من الروائح الكريهة من الاحواض او من البلاعات الموجودة بمنزلك , و هذا ينتج عن ركوض الكثير من المياه و ما تحملة من شوائب كثيره و هذا يؤدى الى تعفنها و انبعاث العديد من الروائح الكريهة و التى لا تسطيع تحملها ابدا .
  • ظهور الكثير من الحشرات بشكل مفاجئ و باعداد كبيره فذلك ناتج عن مشكلة كبيره فى الصرف .
  • كما ان ظهور العديد من البقع بجدران المنزل او سقوط الكثير من المياه من السقف , او وجود العديد من العلامات الخضراء " طحالب "على الحوائط او الجدران , و هذه هي اخطر مرحلة على السلامة العامة .

فى حالة ظهور اي من تلك العلامات السابق ذكرها عليك القيام بالتالي :

  • وضع الكثير من الماء المغلى فى جميع الاحواض لكى يقوم باذابة جميع الشوائب العالقة فى المواسير الناتجة عن سوء الاستخدام .
  • فك ماسورة الحوض الاساسيه و تنظيفها جيدا و التاكد من عدم وجود اى مواد صلبة عالقه بداخلها و تكرار ذلك مع كل حوض على حدى .
  • التاكد من وجود جميع الماصفى المخصصة لكل حوض, و ايضا مصافى احواض الحمام و غيرها من مصافي الاحواض الاخري و مراعاه ملاحظة ذلك .

أرخص شركة تسليك مجارى بالخرج

  • انتشار الكثير من الروائح الكريهة و المزعجة جدا و التي تسبب ضيق تنفس لك و جميع افراد اسرتك .
  • امتلاء جميع مواسير الصرف بالمياة و الشحوم و الكثير من الاوساخ .
  • ظهور الكثير من مياة الصرف في جميع ارجاء المنزل .
  • وجود كميه كبيره من مياة الصرف اسفل بلاط او سيراميك الارضيه الخاصه بحجرات المنزل .
  • ترشيح الكثير من المياة و تاثيرها على المبنى كاملا بشكل مؤذي و ذلك بسبب وجود الكثير من تسريبات المياة المتزايدة .
  • كما من الممكن ان تعرضك و تعرض اسرتك ايضا للكثير من الامراض الخطره , وذلك بسبب البكتريا و الجراثيم التي تنتج من مشكلة الانسداد .

أسعار تسليك المجارى بالخرج

  • الانسدادات التي تنتج بسبب مخلفات الاشجار و تطاير الكثير من ورقاتها و جزوع الاشجار .
  • كما انه بسبب الاهمال الكبير الناتج عن سوء الاستخدام و عدم العناية المستمره و الوعى مثل القاء الملابس او القمامة الصلبه او المخلفات فى الحمام , و الذى يؤدى الى طفح الكثير من المياة و ارتدادها مرة اخرى بشكل كبير و برائحة كريهة و لون غريب جدا .
  • بسبب المخلفات الكثيره التى تنتج عن المصانع و ايضا المؤسسات التى يقوم عمالها بالقاء مخلفاتهم الشخصية كلها و مواد العضوية المستخدمة فى الكثير من اعمالهم .
  • كما تتسبب الخرسانات و جميع اعمال البناء و التى يتم ترك مخلفات كبيره ناتجة عن العمال الذين قاموا بناء المكان او نسيان العديد من مواد البناء و ذلك مثل الاسمنت داخل المواسير و ذلك يتسبب في حدوث الكثير من المشاكل في المجاري .

الطرق المتبعه لتسليك الصرف الصحي :

هناك الكثير من الطرق القديمة التي يقوم بها معظم الناس و التى فى بعض الاوقات تحقق نجاحا ملحوظا , الا فى بعض الحالات الصعبه التى يصعب عليك تسليك المجاري بنفسك , و هذه الطرق منها :

  • اللجوء اليسلك رفيع سميك طوله يزيد عن طول الماسورة المراد تسليكها و ادخاله بقوه من ناحية و الاستمرار فى دفعة حتى يقوم بأخذ جميع الشوائب و يخرجها تماما من الجانب الآخر و التى قد تسبب في حدوث فيض من المياه فى الشارع .
  • اسنخدام جهاز الشفاط و هو منتشر بشكل كبير جدا فهو يقوم بسحب جميع الماء الملتصق بالشوائب ثم يقوم بطردها جميعها من المواسير و الاحواض ايضا بعد احكامه جديا على فوهة المكان المسدود .
  • ( خنزيرة الامبوبة ) : وهى عبارة عن جهاز متطور يتم تشغيلة عن طريق استخدام الكهرباء و الذى يستخدم لتسليك المجارى جديا باستخدام العديد من المواد السائلة و الكيميائية و التي لها قوة ترسيب كبيره و تقوم بتنظيف جميع المواسير منجميع الشوائب العالقة بها و طردها كلها بواسطة الدفع و الضخ المائى .
  • هناك ايضا طرق حديثة كثيره منها باستخدام العديد من المواد الكيميائية المصممة خصصيا لعملية تسليك المجارى و المواسير .

شركة تسليك مجارى بالخرج رخيصه

بعض المواد التي تكون على شكل مواد سائله او فى هيئة العديد من الحبوب الملحية التي تذوب تماما فى الماء الساخن , و سواء كان استخدامك لاى من تلك المادتين فانك ستقوم بافراغه كله فى الماسورة التي تعاني من الانسداد و تركه لمدة لا تقل عن نصف ساعة , و سوف تقوم المواد الكيميائية الموجوده في الماده بالتفاعل و اذالة جميع الرواسب و الشوائب و الاتساخات المتجمعة فى كل المواسير و تفتيتها الي قطع صغيره جدا حتى تذوب جيدا مع الماء , و تساعد على عملية تطهير المواسير من جميع الجراثيم التى تسبب ظهور الروائح الكريهة , و يجب عليك اتباع جميع مبادئ الامن و السلامة و تجنب حدوث اى خطأ ناتج عن الاستعمال الخاطئ لتلك المواد .

شركة تسليك مجارى بالخرج

  • عدم القاء اي من النفايات المتصلبه في البيارات , مثل بقايا المنتجات الناتجه من المصانع و المطاعم الغـذائية .
  • الحفاظ على جميع مواسير الصرف من الشحوم و الدهون و ايضا الاوساخ المتراكمه داخل البياره فتؤدي الي حدوث انسداد .
  • كما يلزم الحرص على تنظيف البياره بشكل دوري لان من الممكن جدا نمو بعض الاشجار الصغيره بها ,و ايضا تؤدي الي نفس المشكله و هي انسداد المجاري .
  • اذا اهملت في القيام بتلك الاشياء البسيطه فمن الممكن جدا ان تتجمع مع بعضها البعض و تكون كتل صخوريه كبيره و يتم تفتتها بصعوبه كبيرة .
تسليك مجاري
تسليك مجاري

شركة تسليك مجاري البيت بالخرج

كما تعتبر مشكلة انسداد مجاري البيت من اكبر المشكلات التي توجه أصحاب البيت لأنها تسبب كثير من المشاكل الصحية الخطيرة بالإضافة الي الاضرار الكبيرة للبيت تقوم شركة تسليك مجاري بالخرج على حل مشكلة انسداد مجاري البيت وتقوم بالتصدي لتلك المشكلة وحلها علي الفور وتوفر الشركة خدمة تسليك مجاري البيت في أي وقت طوال اليوم كما تستخدم الشركة احدث الأجهزة والمعدات الجديدة في تسليك مجاري البيت كما تقوم الشركة بمتابعة مجاري البيت فترة بعد القيام بتسليكها، والشركة لديها خبرات كثيرة في هذا المجال بالإضافة الي وجود عمالة ماهرة وفنين متخصصين في مجال تسليك مجاري البيت ،وهناك العديد من الأسباب التي تؤدي الي انسداد مجاري البيت منها:                                       

  • اختيار مواسير رديئة الصنع والتي تتراكم الاوساخ والدهون بداخلها مما تؤدي الي انسداد مجاري البيت.
  • القاء بقايا الأطعمة داخل احواض المطبخ مما تؤدي الي تركمه هذه البقايا في المواسير وانسداد المجاري.
  • كما انه في بعض الأحيان يتم اختيار أنواع من المواسير تكون ضيقة ويتراكم داخلها بقايا الطعام والمواد الصلبة مما يعمل على انسداد مجاري البيت.
  • عدم الاهتمام بتنظيف مواسير الصرف والبالوعات لفترات طويلة مما يؤدي لتراكم الاوساخ والمواد الصلبة.
  • العوامل الجوية المختلفة التي تعمل على انسداد مواسير الصرف.

ومن الأمور التي يجب المحافظة عليها لتجنب مشكلة انسداد مجاري البيت

  • يجب اختيار مواسير واسعة لان المواسير الضيقة يتراكم فيها بقايا الأطعمة والمواد الصلبة ويسهل انسدادها.
  • كما يجب الاهتمام بعمل صيانة دورية باستمرار لمواسير الصرف الخاصة بالبيت لاكتشاف أي مشكلة في بدايتها.
  • من الضروري وضع شبكات من البلاستيك على فتحات المجاري في الاحواض والمطابخ والحمامات لضمان عدم وقوع أي مواد صلبة او فضلات وبقايا للأطعمة والشعر وغيرها من المواد التي تؤدي الي انسداد مواسير المجاري.
  • اختيار نوعيات جيدة من شبكات الصرف عند تصميم المباني.

 وهناك العديد من الطرق التي تستخدمها شركة تسليك مجاري بالخرج في تسليك مجاري البيت ومنها:

شركة تسليك مجارى بالخرج
شركة تسليك مجارى بالخرج

تسليك المجاري بالضغط

تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق المستخدمة في حل مشكلة انسداد مواسير المجاري بالبيت وتستخدم هذه الطريقة عن طريق استخدام ضغط الماء والهواء او جهاز الضغط للقضاء على مشكلة انسداد مجاري البيت وهذه الطريقة تتميز بانها امنة وتعطي نتائج فعالة في تسليك المجاري.

تسليك مجاري بالضغط
تسليك مجاري بالضغط

استخدام الكرة المعدنية

تعتبر هذه الطريقة أيضا من افضل الوسائل المستخدمة في مجال تسليك المجاري وتتم هذه الطريقة باستخدام كرة معدنية ووضعها داخل مجاري الصرف الصحي لتقوم بسدها تماما كما انه بعد ذلك دفع المياه بقوة خلف الكرة المعدنية وبعدها يتم إزالة الكرة المعدنية بسرعة مرة واحدة وترك المياه تندفع داخل مواسير الصرف فتعمل قوة اندفاع المياه علي حل مشكلة انسداد مواسير المجاري وإزالة المواد الصلبة والتراكمات الموجودة في مواسير الصرف وبعدها يتم سحب التراكمات والمواد الصلبة بواسطة الشفاطات للتأكد من ازالتها تماما.                                                     

استخدام الاسلاك المعدنية

كما يقوم عمال من الشركة باستخدام الاسلاك المعدنية وتحريكها يمينا ويسارا في مواسير الصرف لتحريك المواد الصلبة والرواسب المتواجدة والتأكد من ازالتها وحل مشكلة انسداد مواسير الصرف الصحي.             

التسليك باستخدام الاسيد

كما يعتبر الاسيد من المواد الفعالة التي تعمل على إزالة التراكمات والاوساخ من مواسير الصرف الصحي ويقوم عمال الشركة باستخدامه بشكل صحيح حتى لا تتضرر مواسير الصرف.

استخدام سيارات الشفط

تستخدم سيارات الشفط في حل مشكلات انسداد المجاري بالشوارع.

 تسليك مجاري بالضغط بالخرج

طفح المواسير الخاصة بالمجاري والتسريبات من الأمور الخطيرة التي تتسبب في كثير من المشكلات والاضرار المزعجة مثل انتشار الجراثيم والبكتريا وظهور الامراض وتلوث المكان وعدم نظافته، ومن الأساليب التي تتبعها شركة تسليك مجاري بالخرج تسليك المجاري بالضغط وتتم هذه الطريقة بواسطة عمال محترفين من الشركة ويتم فيها فتح البالوعات الموجود بها الانسداد وملئ الحوض الموجود مع عمال الشركة بكمية كبيرة من المياه ووضع ماكينة الضغط بعد توصيل الخرطوم بها ويتم لف قطعة من القماش حول الطرف الاخر من الخرطوم ووضع الخرطوم في البالوعة يتم قفل البالوعة جيدا بالقماش لمنع خروج المياه اثناء عملية التسليك ويتم تشغيل ماكينة الضغط وتركها تعمل مدة وبعد ذلك إزالة القماش والتأكد من ان البالوعة تم تسليكها ويتم تكرار الخطوات السابقة عدة مرات للتخلص تماما من وجود أي ترسبات ومواد صلبة في المواسير                                                                                                                 

 تسليك مجاري المطبخ بالخرج

مجاري المطبخ تنقسم الي نوعين من المواسير نوع من هذه المواسير خاص بالأحواض الموجودة في المطبخ ونوع خاص بالبالوعات وكلا من النوعين يتعرض لمشكلة الانسداد، ومن أسباب انسداد المواسير الخاصة بالأحواض:

  • القاء بقايا وفضلات تنظيف المطبخ من الاتربة داخل حوض المطبخ والتي تتراكم في المواشير وتسبب انسدادها.
  • والقاء بقايا الطعام في حوض المطبخ والتي تنزل الي المواسير اثناء الغسيل وتتركم فيها وتؤدي الي حدوث انسداد لها.
  • كما يجب عدم القاء الزيوت والمواد الدهنية في الاحواض والتي تتجمد في المواسير وتعمل على حدوث انسداد فيها.
  • ضعف شبكة الصرف الصحي الخاصة بالمبني مما يتسبب في انسداد المواسير.
تنظيف مجاري المطبخ
 تسليك مجاري المطبخ

ومن أسباب انسداد مواسير البالوعات

  • القاء المناديل الورقية في البالوعات والتي تتفتت في الماء ولكنها تتركم في المواسير مسببة انسداد لها.
  • كذلك الترسبات الاسمنتية المتكونة من ترميم المطبخ تؤدي بشكل رئيسي الي انسداد البالوعات.
  • كما يتم تنظيف المطبخ ووضع الاتربة والاوساخ في البالوعات مما يعمل علي تكون شبكة عضوية داخل مواسير البالوعات ويعطل حركة المياه ويؤدي الي انسداد المواسير.
  • وجود أخطاء في تركيب مواسير الصرف الصحي الخاصة بالمطبخ يؤدي باستمرار الي حدوث انسداد في هذه المواسير.

ولمنع تكرار انسداد المجاري الخاصة بالمطبخ يجب التأكد من سلامة شبكة الصرف الصحي الخاصة بالمنزل بواسطة المتخصصين في ذلك، كما يجب عدم القاء بقايا الطعام والاتربة والزيوت في الاحواض لأنها تتراكم داخل المواسير وتسبب انسدادها مع وضع مصفاة على البالوعات للتأكد من عدم وقوع أي مواد صلبة فيها، كذلك من الأمور الضرورية اختيار مواسير ذات جودة عالية ولا تكون ضيقة حتى لا يتكرر انسدادها بسرعة.                                                    

ولكن إذا حدث مشكلة في المجاري الخاصة بالمطبخ وادي الي انسداد المواسير عليك التواصل فورا مع شركة تسليك مجاري بالخرج للقيام بحل هذه المشكلة والعمل على إصلاحها في اقل وقت من خلال العمالة الفنية المتخصصة والمدربة على ذلك.                                                                                                                  

تسليك مجاري الحمام بالخرج

كما تقوم شركة نور الهدى شركة تسليك مجاري بالخرج على تسليك مواسير مجاري الحمام بواسطة عمالة متخصصة في ذلك وباستخدام أحدث المعدات والأجهزة الازمة للقيام بذلك وباستخدام المواد الازمة لتفتيت الدهون وتسليك المواسير في اقل وقت وبأقل التكاليف الممكنة لإرضاء العملاء.         

وهناك العديد من الأسباب التي تؤدي الي انسداد المواسير الخاصة بمجاري الحمام ومنها:

  • تراكم الاتربة والمواد الصلبة داخل المواسير مما تعيق حركة المياه وتؤدي الي انسداد المواسير.
  • كذلك القاء المواد الصلبة والزيوت في الصرف وهذه الزيوت تتراكم في المواسير ويتكون حولها تراكمات من الاتربة والاوساخ والتي تعمل على انسداد المواسير الخاصة بمجاري الحمام.
  • كما تتراكم المخلفات داخل المواسير مما يؤدي الي انسدادها.
  • الإهمال في تنظيف المواسير مما يجعلها مع الوقت يتراكم فيها الاتربة ويحدث لها انسداد.
  • كذلك من أسباب انسداد البالوعات القاء الأوراق والمناديل الورقية في بالوعات الحمام.

كل هذه الأسباب يجب الابتعاد عنها حتى لا يحدث انسداد مستمر في مواسير الصرف الخاصة بالبيت.

للايجار
01096292499

التعليقات مغلقة.