شركة كشف تسربات المياه بالمزاحميه

شركة كشف تسربات المياه بالمزاحميه . كما تعلم ان عملية تسربات المياه في المنزل شئ صعب جدا و مؤرق تماما , حيث انه يزعزع الاستقرار العائلي لديك والخوف الدائم من التشققات الموجوده في حوائط المنزل والخطر الدائم الذي يهدد منزلك بالانهيار , لكن نحن هنا شركة كشف تسربات المياه بالمزاحميه نقدم لك الحل السحري لاصلاح جميع تسربات المياه بشكل فعلي وحتمي ونضمن لك عدم ظهوره مره اخري

شركة كشف تسربات المياه بالمزاحميه
شركة كشف تسربات المياه بالمزاحميه

أفضل شركة كشف تسربات المياه بالمزاحميه

ان اهمية كشف تسربات المياه المبكر تكمن في انة سوف يوفر علينا الكثير من الاموال التى سيتم انفاقها على الترميمات وذلك لاعادة البيت كما كان ,حيث اننا نعلم جيدا ان مشكلة تسربات المياه تؤدى الى:-

  1. حدوث الكثير من التشققات الصعبه فى الحوائط و بالتالى فانها تحتاج الى عملية ترميم ايضا ,كما انها تهدد الامان التام لمنزلك .
  2. هل تعلم عميلي العزيز ان مشكلة تسربات المياه قد تؤدى الى حدوث هدم للمنزل او جزء منة و هذا بطبيعه الحال يجعل جميع اهل بيتك اكثر عرضة للخطر الدائم لذلك قد وجب عليك التركيز التام عند ظهور اعراض تسربات المياه و التى سوف نقوم بسردها لك الان .
أفضل شركة كشف تسربات المياه
أفضل شركة كشف تسربات المياه

إصلاح تسربات المياه

كما تحدثنا سابقا عن اهمية الكشف المبكر لتسربات المياه و جب علينا ايضا ان ننبه عملائنا الكرام بالعلامات و الاعرض التي تدل علي وجود تسربات المياه التى و ان وجدت فعلا , فلابد من رب المنزل ان يقوم بالاتصال بافضل شركة كشف تسربات المياه بالمزاحميه اما عن الاعراض التي تدل علي وجود تسربات فهى كالاتى :-

  • اذا لاحظت وجود ارتفاع مبالغ فى فاتورة المياه وذلك على غير العادة و خاصة فى فصل الشتاء الذى يكون استهلاك المياه فيه اقل منة فى الصيف فهذا يعنى وجود تسريب فعلي فى الماء و لابد من التحرك باسرع وقت .
  • ظهور بعض التشققات فى الاسقف او الجدران مما ادى الى تاكل للبويا الموجودة فى الحوائط او سقوطها فعليا من الاسقف, و هذا دليل اخر على تسربات المياه فعلا .
  • ظهور المياه باستمرار فى ارضيات الحمام او ارضيات المطابخ دون استخدام للمياه .
  • سماع بعض اصوات ذبذبات داخل شبكات المياه و ايضا المواسير و التى تسير فيها المياه وذلك على غير العادة ايضا .
اصلاح تسربات المياه
اصلاح تسربات المياه

ماهي الاسباب التي تؤدي الي حدوث تسربات للمياه :-

تحدث تسربات المياه نتيجه بعض الاسباب الاخري منها :-

  • غالبا ما يحدث تسريب فى الحمامات وذلك لاستخدام المياه داخل الحمام بكثره, فالحمام اذا لم يتم عزله عن طريق عزل مائى فى بداية انشاؤة فلابد من حدوث الكثير من التسرب و اتحدث هنا عن نوع العزل المائى للارضيات و الحوائط ايضا ,فلابد من تذكرة السباك بضرورة هذا الامر .
  • قد يحدث التسرب خارج الحمام ايضا وذلك فى المطبخ مثلا او غيره و هذا ايضا يرجع الى تاكل اجزاء من المواسير او حدوث كسر فى الماسورة و غالبا ما يكون هذا التسريب غير مرئى تماما و يصنف بانة الاصعب فى عملية اكتشافه .

انواع التسربات

هناك نوعان من تسربات المياه منها

  • التسرب المخفى و يسمى ايضا السحرى و هذا النوع كما قلنا يعتبر الاكثر خطوره و صعوبة فى اكتشافه و يحتاج الى شركة ذات خبره كبيره فى كشف تسربات المياه , ولن تجد افضل من شركة كشف تسربات المياه بالمزاحميه فهي تستخدم احدث الاساليب و الاجهزة المتطوره فى عملية كشف و اصلاح تسربات الماء .
  • التسرب الظاهري و هو النوع الثانى من انواع تسربات المياه و يكون مرئى تماما للعين المجردة و اكتشافهه حينها يكون امرا سهلا و ايضا اصلاحه سهل .

لماذا عليك الاستعانه بشركه متخصصه لكشف تسربات المياه :-

لاسباب عديده نذكر منها :-

انك اذا قمت الاستعانة باي شركة ليست بكفاة عالية , فانها ستقوم بعمل تكسير فى جميع الحوائط دون ان تحدد المكان الصحيح و الذى ادى الى تسربات المياه و بالتالى تعمل علي تخريب فى المنزل وذلك دون الوصول لحل و طبعا مصاريف كثيره تثقل كاهل رب البيت .

أسعار كشف تسربات المياه

  • استخدام احدث الاجهزة فى شركة كشف تسربات المياه بالمزاحميه و التى تمكنا من كشف جميع تسربات المياه وذلك باظهار المواسير فى شاشة مرئية و هى من احدث التكنولوجيا التي توصلوا اليها فى مجال كشف تسربات المياه و ذلك دون الحاجة الى اي اعمال تكسير او الى استخدام اجهزة الذبذبات و التى بدأو في تصنيفها علي انها قديمه .
  • تمتلك الشركه العمالة الفنية المدربة و الماهره و التى تتميز بالكفاه الشديده و الخبرة الواسعه فى مجال كشف تسربات المياه , فهم مدربون جيدا على استخدام جميع الاجهزة الحديثة الاستخدام الامثل وذلك لتوفير الوقت و الجهد ايضا .
  • الاسعار التنافسية التى لا مثيل لها ابدا مع الحفاظ على الجودة و الدقة العاليه فى كشف و اصلاح تسربات المياه ايضا .
  • القيام بجميع اعمال الترميمات التى نشأت بسبب عملية الكشف و الاصلاح مجانا وذلك لارضاء العميل .
  • بعد الانتهاء من عملية اصلاح تسرب الماء و التاكد التام من عدم وجود اى تسريب فى الاماكن المتاحة لتسربات المياه , يقوم الفنى باعطاء صاحب المنزل ضمان على عملية الاصلاحات التى تمت في منزله وذلك فى اماكن تسربات المياه على عدم حدوث اى تسريب للماء فى المستقبل القريب او البعيد , و ان حدث اي تسريب فستقوم الشركة باصلاحها مجددا على حسابها و لكن هذا امرا مستبعد تماما .
  • الالتزام التام بالمواعيد و متابعه العميل من قبل خدمة العملاء داخل شركة كشف تسربات المياه بالمزاحميه .
  • طلب الاستشارة و الكشف مجانى دون وجود اي تكاليف.
شركات معتمده لكشف التسربات
شركات معتمده لكشف التسربات

ماهي الخطوات الواجب اتباعها عند اكتشاف وجود تسربات المياه :-

كما قلنا لك عزيزي العميل اذا لاحظت ارتفاع مفاجئ فى فاتورة المياه , او شممت اي رائحه كريهه فى الحوائط او حتى وجود تنقيط للمياه من خلاطات المياه داخل الحمامات او المطابخ ايضا , ايضا اذا سمعت وجود اهتزازات فى انابيب المياه فهذا يعنى احتمال وجود كسر فى احد انابيب المياه , فلابد عندها ان

  • تقوم بالاتصال بنا فنحن افضل شركة كشف تسربات المياه بالمزاحميه , نحن نعمل على مدار الاربع وعشرون ساعه من اجلك انت عزيزي العميل .
  • بعد ذلك لابد ان توضح المشكلة التى تواجهك فى عملية تسريب المياه لموظف خدمة العملاء الخاص بنا , من ( عنوان بيتك , المشكلة التى قمت باكتشافها , المواعيد التي تناسبك حتى يقوم الفنى المختص بعمل طلب لزيارتك ليقوم بالكشف عن وجود اي تسربات المياه الخ … )

شركة كشف تسربات المياه بالمزاحميه رخيصه

  • يقوم أحد مهندسينا المختصين بالاتصال بك حتى تعلمه بالمعاد المناسب لعمل الزيارة حتى يستطيع ان يذهب اليك في اسرع وقت ليقوم بعملية كشف التسربات للمياه و اصلاح و عزل المياه ايضا.
  • عند الذهاب الي منزل العميل الذى يوجد به تسربات , يقوم العامل بتحديد جميع اماكن الصرف الداخلى و الخارجى ايضا بانابيب الصرف و ايضا مواسير مياه الشرب ثم يقوم بعمل كشف على كل انبوبة و كل ماسورة بالتدريج وذلك باحدث الاجهزة الموجودة بالعالم حتى يقوم بتحديد مكان التسربات الفعلي .
  • بعد عمل كشف عن تسربات المياه يقوم العامل بعمليه العزل المائى و الحرارى و الصوتى ايضا كلا على حسب الاحتياج المطلوب وذلك بافضل مواد العزل الموجودة في العالم ايضا ,ثم يعطى العميل شهادة تضمن عدم وجود تسرب للمياه مرة اخري.

التعليقات مغلقة.